تكلفة إنتاج SOTR وصلت إلى 135 مليون دولار
صرح من جديد عن وصول تكاليف تطوير اللعبة إلى حدود بين 75 و 100 مليون دولار، بالإضافة إلى هذا تم دفع نحو 35 مليون دولار لقاء عمليات الترويج المختلفة للعبة القادمة، وبالطبع يعتبر الرقم هذا كبيراً للعبة تركز على القصة واللعب الفردي.
ومع هذا يعترف فريق التطوير أنه يعاني من مشكلة الصعوبات في كسب الأرباح المالية عندما يعمل على لعبة محورها القصة واللعب الفردي لا أكثر، ولهذا يقول أنه يسعى لاختبار طرق جديدة تُسعد محب هذا النوع من الألعاب ولكن بنفس الوقت تجعلهم قادرين على كسب الأموال، وبالتالي سيحاول إدخال طور أونلاين جديد نوعاً ما يؤكد الفريق أنه ليس طور لعب جماعي كما نعرفه في العادة فهو يريد الحفاظ على تركيز القصة، وإنما سيكون طور أونلاين جزء من متعة القصة هذه، بطريقة رفض الكشف عنها بعد.
Shadow of the Tomb Raider تصدر في 14 من سبتمبر على الحاسب الشخصي والجيل الحالي من الأجهزة المنزلية.
أترك تعليقاً لائق